موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

 خسارة أولى لبرشلونة في هذا الموسم
20/09/2024

 خسارة أولى لبرشلونة في هذا الموسم

نادي البرج يعزي بالشهيد محمد مهدي عمار

قدّم وفد كبير من نادي البرج الرياضي التعازي لعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي عمار، في دارته، باستشهاد نجله محمد مهدي عمار، وضم الوفد إلى جانب الإدارة الجهاز الفني ولاعبي الفريق. وقد أكد مدير الفريق عباس عطوي "أونيكا" أنّ الجريمة الصهيونية زادت من حبنا للمقاومة.

انتصار للحكمة في بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة 

استهلّ الحكمة اللبناني مشواره في بطولة الوحدة الدولية الودية لكرة السلة، والمقامة في دولة الإمارات، بفوز مريح على البشائر العماني وبفارق 24 نقطة 91 -67. يُذكر أن ثماني فرق تشارك في الدورة الودية. ويلعب الحكمة في المجموعة الأولى إلى جانب الفتح المغربي، والوحدة الإماراتي وإلى جانب البشائر العماني.

خسارة أولى لبرشلونة في هذا الموسم

خسر فريق برشلونة متصدّر الدوري الإسباني لكرة القدم، والذي حقّق خمسة انتصارات متتالية، مباراته الأولى في هذا الموسم، ففي الجولة الأولى لدوري الأبطال الأوروبي أمام موناكو الفرنسي المنتصر سجّل هدفين لهدف بفضل ماغنيز، وأضاف المهاجم النيجيري جورج إلينيخينا في الدقيقة 72 هدفًا، بينما سجّل لامين جمال هدف برشلونة الوحيد، ليصبح ثاني أصغر هدافي النادي الكاتالوني بعد أنسو فاتي في المسابقة القارية. وسيلعب برشلونة في الجولة الثانية بمواجهة يونغ بويز السويسري على أن يستضيف لاحقًا بايرن ميونخ.

كما اكتفى أرسنال وصيف بطل الدوري الممتاز بالتعادل السلبي مع مضيفه أتلنتا الإيطالي بطل الدوري الأوروبي. وعاد ليفركوزن الألماني بفوز كاسح من فاينورد الهولندي برباعية نظيفة، وتغلب بنفيكا على مضيفه النجم الأحمر بهدفين لهدف بفضل هدفين تركيين. وتغلب أتلاتيكو مدريد على لايفزتشج بهدفين لهدف.

هذا؛ ويتصدّر بايرن ميونخ الترتيب بفارق الأهداف عن الفرق التي فازت، بعدما سجّل تسعة أهداف في الجولة الافتتاحية. كما يتصدّر هاري كاين الإنكليزي ترتيب الهدافين بأربعة أهداف سجلها في مرمى دينامو زغرب الكرواتي؛ بينها ثلاثية من ركلة جزاء.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة