موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

انتصار كبير ليوفنتوس في الكالتشيو
27/08/2024

انتصار كبير ليوفنتوس في الكالتشيو

حقق يوفنتوس بقيادة مدرّبه الجديد تياغو موتا فوزًا كبيرًا على هيلاس فيرونا، بثلاثية من دون رد، في ختام الجولة الثانية، ليرفع السيدة العجوز، والذي هزم كومو في الجولة الافتتاحية، رصيده إلى ست نقاط.
مهاجم نابولي إلى الهلال السعودي

في سياق آخر، أشارت تقارير إلى اتفاق نابولي الإيطالي مع الهلال السعودي للتخلي عن مهاجمه الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين لمصلحة الهلال السعودي مقابل 65 مليون يورو، لكن لم يتوصل إلى اتفاق مع وكلاء اللاعب الراغب في البقاء مع القارة العجوز.

هل ينتقل جواو كانسيلو إلى الهلال؟

كذلك، اقترب الهلال السعودي من التوصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي الإنكليزي على صفقة انتقال ظهير بطل إنكلترا الدولي البرتغالي جواو كانسيلو إلى الفريق السعودي مقابل 25 مليون يورو.
رودريغيز يعود إلى إسبانيا

ضمّ رايو فايكانو الإسباني صانع الألعاب الكولمبي المخضرم خاميس رودريغيز بصفقة انتقال حر.

الفيفا يحدد مواعيد كأس القارات للأندية

من جانبه، حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم مواعيد انطلاق بطولة كأس القارات لكرة القدم للأندية، والتي يشارك بها ستة فرق: ريـال مدريد الإسباني بطل أوروبا، الأهلي المصري بطل إفريقيا، والعين الإماراتي بطل آسيا، أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانيا، باتشوكا المكسيكي بطل دوري أميركا الشمالية والكونكاكاف، وبطل بطولة كوبا ليبرتادوريس الذي لمّا يحدد بعد. وتنطلق البطولة بمباراة أولى تجمع العين الإماراتي باوكلاند سيتي النيوزلندي في الإمارات، في الثاني والعشرين من شهر أيلول المقبل.

الدوري الإنكليزي الأكثر إنفاقًا في سوق الانتقالات الصيفية

كذلك، تصدر الدوري الإنكليزي الممتاز قائمة الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى لكرة القدم الأكثر إنفاقًا في سوق الانتقالات الصيفية، والتي تغلب نهاية الشهر الجاري، فقد بلغت قيمة إنفاق الأندية الإنكليزية مليار و880 مليون يورو. وبلغت قيمة انتقال دومينيك المنتقل من بورن موث إلى توتنهام 77 مليون يورو.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة