موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

المنتخب الفلسطيني إلى ماليزيا 
26/08/2024

المنتخب الفلسطيني إلى ماليزيا 

أنهى المنتخب الفلسطيني لكرة القدم معسكره التدريبي للاعبين المحلليين في العاصمة الأردنية عمان وتوجه إلى ماليزيا استعدادًا لخوض معسكر رسمي تمهيدًا لمواجهة كوريا الجنوبية في الخامس من أيلول المقبل في افتتاح مشواره في الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2026.

انتصار لريال مدريد في الليغا ومبابي يواصل صيامه عن التسجيل

تغلب ريال مدريد حامل اللقب على ضيفه بلد الوليد بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات الجولة الثانية بفضل المغرب ابراهيم دياز وفالفاردي والبرازيلي اندرك ليرفع الملكي رصيده إلى أربع نقاط. وفاز اتلاتيكو مدريد على جيرونا بثلاثية للفرنسي غريزمان والاسباني لورينتي وكوكي ليرفع الروخي بلانكوس رصيده إلى أربع نقاط. وكان برشلونة قد تغلب بهدفين لهدف علىاتلاتيكو بلباو ليتصدر بست نقاط.
وهزم ريال سوسيداد اسبانيول بهدف، وتعادل خيتافي مع رايو فاليكانو سلبًا، وتغلب لايغانس على لاسبالمس بهدفين لهدف، وتتعادل الافيس مع بيتيس سلبًا.

انتصار لليفربول في الدوري الممتاز

حقق ليفربول فوزا على برانتفورد بهدفين دون رد لحساب الجولة الثانية بفضل ثنائية الكولمبي لويس دياز والمصري محمد صلاح ليرفع الريدز الذي حقق فوزه الأول في انفيلاد تحت اشراف مدربه الهولندي الجديد لوت رصيده إلى ست نقاط متساويًا مع مانشستر سيتيوارسنال وبرايتون.

وعوض تشلسي سقوطه أمام مان سيتي في الجولة الافتتاحية بفوز كبير على مضيفه ولفرهامتون بستة أهداف لهدفين بفضل ثلاثية الانجليزي الشاب مادوكي. وتعادل بورنموث مع نيوكاسل بهدف لهدف.

نابلي يصالح جماهيره في الكالتشيو

تغلب نابولي على بولونيا بثلاثية دون رد ليعوض خسارته في الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي فيما سقط روما أمام ضيفه امبلوامبولي لهدف، وهزم تورينو اتلنتا بهدفين لهدف وتعادل فيورنتينا سلبا مع فنتسيا.

انتصار لبايرن ميونخ في الدوري الألماني

تغلب بايرن ميونخ على فولفسبورج بثلاثة أهداف لهدفين ضمن الجولة الأولى للمسابقة سجل جمال مسيالا وغنابري وهدف عكسي بينما سجل ثنائية الخاسر الهولندي ميار. وهزم هاندهايم سامباولي بهدفين دون رد.

نورس بطلا لجائزة هولندا لسباقات الفئة الأولى

أحرز سائق ماكلارن البريطاني لندور نورس جائزة هولندا الجولة 15 من بطولة العالم لسباقات الفئة الأولى متقدمًا على حامل اللقب الهولندي ماكس فار اشتابن الذي حل ثانيا ليبقى فارشتابن في صدارة الترتيب العام وبفارق 71 نقطة.

الأندية اللبنانية تكثف تحضيراته للموسم الجديد

واصلت أندية كرة القدم اللبنانية تحضيراتها للموسم الجديد الذي سينطلق بمباراة كأس السوبر في الثالث عشر من أيلول المقبل بين النجمة والأنصار بإقامة عدد من المبارايات الودية فهزم العهد شباب الساحل بثلاثة أهداف لهدفين، واسقط الراسينج الارشاد شحيم بهدف، وتعادل الصفاء مع الوافد الجديد لدوري الأضواء الرياضي العباسية بهدف لهدف، كما تعادل المبرة مع شباب طرابلس بهدفين لكل منهما.

زورس إلى الحكمة

وصل المدير الفني اليوناني الياس زورس إلى العاصمة اللبنانية بيروت تمهيدا للاشراف على فريق الحكمة لكرة السلة والذي سبق له وأن اشرف عليه قبل عشرين عامًا وحصد معه لقب الدوري. وكانت قد سرت انباء حول عدم مجيء المدرب اليوناني إلى لبنان بسبب الوضع الأمني.

الرياضي إلى قطر السبت المقبل

تغادر بعثة النادي الرياضي بطل لبنان وآسيا إلى العاصمة القطرية الدوحة في الحادي والثلاثين من الجاري لإقامة معسكر اعدادي يتخلله مباراتين وديتين أمام الزمالك المصري على أن يعود الفريق إلى بيروت بعد المعسكر المكتمل الصفوف محليًا وأجنبيًا بمشاركة الثلاثي ثون مايكر وجوناسون سيمانز والبوسني علم الدين كيكانوفيتش على أن يعود الفريق ويطير إلى سانغافورا في التاسع من أيلول للمشاركة في بطولة العالم للأندية.

لمين جمال يمنح برشلونة الفوز

ساهم الجناح الواعد لمين جمال بفوز فريقه برشلونة على اتلاتيكو بلباو بهدفين لهدف في المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثانية من المسابقة بعدما سجل هدف التقدم بطريقة رائعة في الدقيقة 24 قبل أن يدرك سانت التعادل من نقطة الجزاء قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول. ومنح البولندي المخضرم ليفاندوفسكي هدف الفوز قبل ربع ساعة من النهاية. ليرفع النادي الكاتالوني رصيده إلى ست نقاط في المركز الثني فيما تجمد رصيد بلباو عند نقطة واحدة في المركز 15. وتغلب اوساسونا على مايوركا بهدف، واسقط ريال سوسيداد اسبانيول بهدف، وتعادل خيتافي.

وفاز فرايبورج على اشتودجارت بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل ماينز مع يونيون برلين بهدف لهدف، وهزم هوفنهايم على هونشتاين بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل اوكسبورج مع فاردر بريمان بهدفين لكل منهما. وفاز لايفزتشج على بوخوم بهدف، وتغلب بروسيا دورتموند على فرانكفورت بهدفين.

بارما يطيح بميلان في الكالتشيو وانتصر لانتر

حقق بارما فوزًا مثيرًا على ميلان بهدفين لهدف في افتتاح الجولة الثانية للمسابقة ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة مؤقتا فيما تجمد رصيد ميلان عند نقطة واحدة. وتغلب اودونازي على لاتزيو بهدفين لهدف ليرفع الاودوني رصيده إلى أربع نقاط في حين تجمد رصيد لاتزيو عند ثلاث نقاط. وفاز انتر حامل اللقب ليتشي بهدفين، وهزم جاناوا مونزا بهدف.

السيتي يكتسح اابسوتش تاون في الدوري الممتاز

قلب مانشستر سيتي حامل اللقب تأخره أمام ابسوتش تاون بهدف لفوز عريض بأربعة أهداف لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي. وهزم برايتون مانشستر يونايتيد بهدفين لهدف، وهزم ارسنال استونفيلا بهدفين دون رد. وتفوق نوتينغهام على سواثهامتون بهدف، وسحق توتنهام افرتون برباعية.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة