موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

خسارة ثانية لشباب لبنان     
18/08/2024

خسارة ثانية لشباب لبنان     

أوباري في بيروت

وصل مهاجم النجمة الجديد الغاني كولنز أوباري إلى العاصمة اللبنانية بيروت تمهيدًا للتوقيع على كشوف نادي النجمة الذي ضم أوباري (23 عامًا) من الزوراء العراقي وهو يشغل مركز رأس الحربة،
وكان باستقباله مدير الفريق هيثم التنير.

خسارة ثانية لشباب لبنان 

خسر المنتخب اللبناني لكرة القدم للشباب أمام ضيفه السوري بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي في ختام معسكر لبنان الإعدادي التحضيري للتصفيات الآسيوية الشهر المقبل.

وكان لبنان قد خسر مباراته الأولى بهدفين.

انتصار أرسنال وليفربول في الدوري الممتاز

تغلب أرسنال وصيف الموسمين السابقين على ضيفه ولفرهامتون بهدفين دون رد في استكمال منافسات الجولة الأولى للدوري الممتاز.

ومنح هداف الغانرز الألماني كاي هافرت الأسبقية لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 قبل أن يضيف بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 73 ليؤمن الانتصار والنقاط الثلاث.

واستهلّ ليفربول موسمه بالفوز على مضيفه ابسوتشتاون بهدفين في أولى مباريات مدربه الجديد الهولندي ارنوس لوت.

وصنع محمد صلاح هدفًا لدياغو جوتا قبل أن يسجل الهدف الثاني وهو الهدف التاسع للنجم المصري مع أول مباراة في الموسم، وهو رقم قياسي.

وتغلب استونفيلا على وستهام بهدفين لهدف، وهزم نيوكاسل ساوثهامتون بهدف، وخسر افرتون أمام ضيفه برايتون بثلاثية، وتعادل نوتينغهام مع بورنموث بهدف لهدف.

برشلونة يهزم فالنسيا في الليغا

استهل برشلونة موسمه الجديد في الدوري بالفوز على فالنسيا بهدفين لهدف، بينما تعادل اوساسونا مع ليغانيس بهدف لهدف.

ليفركوزن بطلًا للسوبر الألماني

توج باير ليفركوزن بطل الثنائية بطلًا للسوبر الألماني بفوزه على اشتودجارت 4 3 بركلات الترجيح إثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل منهما ليحرز ليفركوزن ثلاثية تاريخية.

التعادل يخيم على مباريات الكالتشيو

استهل انتر حملة الدفاع عن لقبه بطلًا للدوري الإيطالي لكرة القدم بتعادل قاتل مع جاناوا بهدفين لكل منهما، بينما أفلت ميلان من خسارة أمام تورينو بتعادله معه بهدفين لكل منهما، كما تعادل بارما مع فيورنتينا بهدف لهدف، ومونزا مع أمبولي سلبًا.

الهلال بطلًا للسوبر السعودي

سحق الهلال السعودي مواطنه النصر بأربعة أهداف لهدف في نهائي كأس السوبر السعودي، على الرغم من تقدم النصر بهدف البرتغالي رونالدو قبل أن يرد الهلال برباعية لسافيتش وأضاف مواطنه باتروفيتش ثنائية قبل أن يختتم البرازيل مالكوم رباعية الهلال.

وحصد الهلال لقب السوبر للموسم الثاني تواليًا والخامس في تاريخه.

وغاب رونالدو عن منصة التتويج بعدما رفض تسلم الميدالية الفضية.

 
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة