موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

شباب الساحل يعمق جراح الإخاء والأنصار يصطدم بالصفاء
07/10/2022

شباب الساحل يعمق جراح الإخاء والأنصار يصطدم بالصفاء

واصل شباب الساحل عروضه القويّة، وحقّق الفوز على الإخاء الأهلي بثلاثة أهداف لهدف واحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب العهد، اليوم الجمعة، ضمن افتتاح مبارايات الجولة الخامسة، ليعمق من جراح الفريق الجبلي الذي تجرّع خسارته الخامسة، ما أبقاه حتى الآن في قاع الترتيب. فيما رفع الساحل الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي رصيده إلى 11 نقطة، ما جعله يتبوَّء المركز الثاني مؤقتًا.

منح حسين عواضة الأسبقية للساحل، بعد عرضية من زين فران في الدقيقة 23، قبل أن يضيف نجم المباراة زين فران الهدف الثاني بعد دقيقتين، وبالمقابل، نجح البرتغالي كارلوس في تقليص النتيجة من ركلة جزاء في الشوط الثاني، ليعود بعدها محمد حيدر ويزيد الفارق، بعدما أحرز هدفًا ثالثًا في الوقت البديل، الأمر الذي أمَّن للفريق الأزرق الفوز والنقاط الثلاث.

وللجولة تتِمَّة عند الثالثة والنصف من عصر السبت، حيث يواجه الأنصار الطامح لمواصلة مسلسل انتصاراته واعتلاء الصدارة، ولو مؤقتًا، الصفاء صاحب المركز الرابع، في قمة مثيرة على ملعب بحمدون البلدي.

ويعوّل الأنصار على هدافه حاج مالك متصدر هدافي الدوري وكوكبة من اللاعبين الدوليين. فيما يطمح الصفاء لتعويض خسارة الجولة الماضية وتحقيق الفوز بالرغم من صعوبة المهمة أمام فريق متكامل.

ويحلّ العهد حامل اللقب ضيفًا على طرابلس الرياضي على ملعب المرداشيا في مباراة لن تكون سهلة للفريق البيروتي الذي لم يقدم حتى الآن ما يرضي جماهيره، وهو يسعى لتحقيق الفوز أمام الفريق الشمالي الذي يسعى بدوره للخروج، ولو بنقطة على الأقل.

ويواجه الحكمة الشباب الغازية على ملعب جونية البلدي في مباراة يطمح خلالها الحكمة لتحقيق فوزه الثاني والارتقاء في جدول الترتيب في حين سيخوض الغازية الموقعة بطموح الفوز أو العودة إلى الجنوب، بنقطة التعادل، على الأقل، أملاً في مغادرة منطقة الهبوط.

الاتحاد اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة