موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

الأنصار يدعو الإتحاد للاستقالة
24/01/2020

الأنصار يدعو الإتحاد للاستقالة

شن نادي الأنصار هجومًا عنيفًا على اللجنة التنفيذية للإتحاد اللبناني لكرة القدم متهمًا اياها بالتهاون في تحمل مسؤولياتها، ومعتبرًا أن قرار تعليق أو الغاء الدوري سيدمر لعبة كرة القدم في لبنان وكامل الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية.
ورأى أن الاتحاد لا يرغب باستكمال الدوري المحلي، مشيرًا إلى تقديمه جوائز ترضية لبعض الأندية التي اعلنت عدم مشاركتها في البطولة ومماطلته باجراءاته من خلال إقامة جمعية عمومية لا فائدة منها بحسب الأنصار.
ودعا الأخضر في كتابه الموجه للإتحاد اللجنة التنفيذية إلى الاستقالة لأنه لم يعد لديها القدرة على تحمل المسؤولية، بعدما أثبتت عجزها بإدارة أزمة استكمال دوري كرة القدم.
وكانت اللجنة التنفيذية للإتحاد اعلنت تعليق النشاط الكروي ووقف الاجراءات بشأن وضع نظام فني للبطولة فيما أعلنت أندية رغبتها المشاركة وهي الأنصار والعهد والبرج والأخاء وطرابلس.


أحمد حجازي إلى الأنصار
الى ذلك، يواصل نادي الأنصار استعداداته لانطلاق منافسات كأس الإتحاد الآسيوي في العاشر من الشهر المقبل، وبعد أن ضم لاعب الصفاء عمر الكردي بالاعارة لتدعيم صفوفه في المسابقة الآسيوية التي سيستعد لها بمعسكر خارجي في قطر تحت إشراف المدرب الجديد العراقي عبد الوهاب أبو الهال نجحت إدارة النادي البيروتي بالتعاقد مع المهاجم الشاب المميز أحمد حجازي قادمًا من الأخاء على سبيل الإعارة ولمدة أربعة أشهر، ليشكل إلى جانب الهداف حج مالك وسوني سعد وحسن معتوق وحسن شعيتو موني قوة هجومية ضاربة لكتيبة المدرب العراقي الذي يطمح مع الإدارة الذهاب بعيدًا في المسابقة القارية ومحاولة حصد اللقب وإبقائه في لبنان بعد انجاز العهد التاريخي.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة