موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

مهدي خليل إلى ذوبهان الإيراني
07/01/2020

مهدي خليل إلى ذوبهان الإيراني

مهدي خليل إلى ذوبهان الإيراني
غادر حارس مرمى العهد والمنتخب اللبناني وأفضل لاعب في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي التي أحرزها العهد مهدي خليل إلى مدينة أصفهان الإيرانية للانضمام إلى نادي ذوبهان أصفهان الذي يحتل المركز الحادي عشر بالدوري بعقد إعارة يمتد لخمسة أشهر.

عيسى يعقوبو ووليد شور أجانب العهد لكأس الإتحاد الآسيوي
من جهة اخرى، وقبل أيام قليلة على انتهاء مهلة تقييد لاعبي الفرق المشاركة في منافسات كأس الإتحاد الآسيوي، اختار نادي العهد حامل اللقب الغاني عيسى يعقوبو واللبناني السيراليوني وليد شور وتفاوض إدارة بطل لبنان لاعب من ساحل العاج لقيده على كشوف الفريق الذي غادره السوري أحمد الصالح والتونسي أحمد العكايشي.

شباب الساحل يهزم الأنصار في كاس حارة حريك
بدوره، حقق شباب الساحل فوزًا مثيرًا على الأنصار بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية لدورة بلدية حارة حريك الثامنة لكرة القدم.
في لقاء احتضنه ملعب العهد لينجح رجال محمود حمود بتسجيل ثنائية عبر المخضرم عباس عطوي، وأضاف حسن كوراني الهدف الثالث، بينما قلّص محمود كوج النتيجة للأخضر الذي خاض اللقاء بصفوف شبه مكتملة بعد مشاركة الثنائي حسام اللواتي وأبو بكار كمارا وغياب الحج مالك، كما أشرك نزار محروس حسن معتوق وسوني سعد.
وغاب الثلاثي السنيغالي كوليبالي وداوودا وعبد العزيز انداي المتواجدين في بلادهم عن تشكيلة محمود حمود.

ايساكا يودع النجمة
من جانبه، ودع المهاجم الغاني ايساكا زملاءه اللاعبين بعد المران الأخير الذي خاضه مع النبيذي، موجهًا الشكر للإدارة وزملاءه والجمهور.
ولفت المهاجم الغاني الذي انضم مطلع الموسم الحالي إلى أنه اضطر للمغادرة بسبب الظروف التي يعانيها لبنان، معربًا عن حبه الكبير للنجمة وجمهوره.

دياغو امارال يغادر البرج
وفي السياق، غادر اللاعب البرازيلي دياغو أمارال فريقه البرج بطريقة ودية، ليكون آخر أجانب الأصفر الذين تركوا كتيبة محمد الدقة بسبب الأوضاع السائدة في البلاد مع ترجيح استكمال البطولة إن حصل بغياب اللاعبين الأجانب.

العربي إلى نهائي كأس ولي العهد
الى ذلك، وفي أولى مباريات المدافع السوري أحمد الصالح مع العربي الكويتي نجح بالعبور إلى نهائي كأس ولي العهد بفوزه على النصر ليضرب موعدًا مع الكويت في النهائي.

فوز أول للشيحانية مع العكايشي
من جانبه، انتظر الشيحانية القطري لضم التونسي أحمد العكايشي من العهد اللبناني ليحقق فوزه الأول في الدوري على حساب الغرافة بهدفين لهدف.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة