موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فلسطين

حماس في يوم الأرض: المقاومة سبيل التحرير
30/03/2024

حماس في يوم الأرض: المقاومة سبيل التحرير

أكدت حركة حماس، في ذكرى يوم الأرض، أن: "العدو لن يفلح من تحقيق أهدافه العدوانية عبر جرائم الاستيطان والتهويد ومجازر القتل وحرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي، ولا سبيل إلى تحريرها إلاّ بترسيخ خيار المقاومة وتعزيز الوحدة الوطنية". وشدّدت حماس على أنّ: "يوم الأرض سيبقى محطة تاريخية مشرّفة بالنسبة إلينا، تلهم شعبنا العزم والثبات في وجه الاحتلال وحكومته الفاشية حتى التحرير".

وحيّت الملحمة التاريخية التي سطّرها المجاهدون، في معركة طوفان الأقصى في غزة، وشعبهم الصامد في الضفة والمرابطين في القدس والأقصى وفي أرضنا المحتلة في العام 1948. ودعت الشعب والمقاومة إلى التلاحم وتعزيز كل أشكال المقاومة وتصعيد الاشتباك مع هذا العدو في ختام شهر رمضان المبارك.

وأشارت حركة حماس إلى أنّ" "القضية الفلسطينية هي قضية الأمة العربية والإسلامية والأحرار في كل العالم وليس الشعب الفلسطيني وحده"، ودعتهم إلى: "تصعيد كل أشكال التضامن والتأييد لأهلنا في قطاع غزَّة العزَّة، وفضح جرائم العدو وإرهابه النازي والضغط بكل الوسائل لوقف هذه الحرب العدوانية في ظلّ تصاعد جرائمه وإرهابه المتواصل ضد شعبنا في قطاع غزَّة والضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة".

يوم الأرض

إقرأ المزيد في: فلسطين