موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فلسطين

العدوان على غزة.. القصف الهمجي مستمر والعدو يعلن عن مقتل ضابط وجندي
26/12/2023

العدوان على غزة.. القصف الهمجي مستمر والعدو يعلن عن مقتل ضابط وجندي

يتواصل القصف الجوي والمدفعي الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة، لليوم الـ 81 من العدوان، مخلفًا شهداء وجرحى، بينما أعلنت وسائل إعلام العدو عن مقتل ضابط وجندي في معارك جنوبي القطاع.

وبحسب مراسل "العهد"، فقد اُستشهد فلسطينيان اثنان، وأُصيب عدد آخر في قصف طائرات حربية إسرائيلية شقة سكنية في ميدان النجمة وسط مدينة رفح. ونُقل جثمانا الشهيدين والإصابات إلى مستشفيي أبو يوسف النجار والكويت التخصصي.

وفي خان يونس، قصفت طائرات إسرائيلية منزلين لعائلة أبو زرقة، في الحي الهولندي غرب محافظة خان يونس، ومنزلًا لعائلة النجار في منطقة قيزان النجار جنوبي المحافظة، ما أسفر عن وقوع شهداء وإصابات. وتزامن ذلك مع قصف مدفعي إسرائيلي وسط مدينة خان يونس وجنوبها.

كما شنت الطائرات سلسلة غارات على دير البلح والمغازي والنصيرات والبريج. وقصف الطيران الحربي مناطق متفرقة في محافظتي غزة والشمال.

هذا؛ وتدور اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال على عدة محاور في قطاع غزة وقد أقرّ الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم، بمقتل ضابط وجندي في معارك الليلة الماضية جنوب القطاع؛ حيث تصاعدت خلال الأيام الماضية خسائره لترتفع حصيلة قتلاه، منذ بدء العدوان على غزة، إلى 491 ضابطًا وجنديًا.

إقرأ المزيد في: فلسطين