موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فلسطين

المقاومة الفلسطينية تمطر المستوطنات الصهيونية بالصواريخ ردًّا على العدوان
24/10/2023

المقاومة الفلسطينية تمطر المستوطنات الصهيونية بالصواريخ ردًّا على العدوان

واصل المقاومون الفلسطينيون استهداف القواعد العسكرية والمستوطنات الصهيونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ردًا على العدوان الوحشي الذي يشنّه جيش الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، لليوم الثامن عشر على التوالي، محققين إصابات مباشرة في صفوف الصهاينة.
 
وأمطر المقاومون الفلسطينيون في كتائب "القسام" التابعة لحركة "حماس"، و"سرايا القدس" التابعة لحركة "الجهاد الإسلامي"، اليوم الثلاثاء 24/10/2023، المدن والمستوطنات الصهيونية في "تل أبيب" وعسقلان وبئر السبع، وأسدود وفي ما يسمى بـ"غلاف غزة" برشقات صاروخية مكثفة، ردًا على المجازر الوحشية التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق المدنيين في مدن القطاع.

وأعلنت كتائب "القسام"، أنها قصفت بالصواريخ: "تل أبيب"، وبئر السبع، وأسدود، فيما، أكدت "سرايا القدس"، أنّها قصفت مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية، وقصفت موقعي "كيسوفيم" و"العين الثالثة"، في غلاف غزة بالصواريخ، بالإضافة إلى استهدافها حشودًا عسكرية "إسرائيلية" في مستوطنة "كفار عزة".

وأكدت "سرايا القدس" أيضًا أنها قصفت التحشيدات العسكرية لجيش الاحتلال "الإسرائيلي"، في موقع "صوفا" بقذائف الهاون.

وعاود المقاومون الفلسطينيون قصف المدن والمستوطنات الصهيونية أكثر من مرة عبر إطلاق رشقات صاروخية متكررة من قطاع غزة، طاولت مطار "بن غوريون" قرب "تل أبيب".

وأعلنت وسائل إعلام العدو في بلاغات متكررة شبه متواصلة إطلاق صفارات الإنذار وسقوط الصواريخ في المدن والمستوطنات المستهدفة.

وذكرت "القناة 12" الصهيونية، أنّ صواريخ المقاومة، بلغت اليوم شمالي الضفة الغربية حيث أصابت منزلين على الأقل بمستوطنة "ألفيه منشيه" القريبة من مدينة قلقيلية.

وأكّد جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، أنّ "رشقات صاروخية مكثفة استهدفت "تل أبيب الكبرى"، والبلدات الممتدة شمالها وشرقها وجنوبها".

وأفادت وسائل إعلام العدو، عن إطلاق وابل كبير من الصواريخ من غزة اليوم، كما ذكرت أنّ صفارات الإنذار دوّت في جنوبي ووسط كيان الاحتلال.

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال أن القصف الصاروخي على مدينة "تل أبيب"، أدى لإصابة 5 مستوطنين.

وأعلنت "نجمة داوود الحمراء"، أنّ مستوطنيْن اثنين على الأقل، أصيبا في "حولون"، كما أصيب مستوطن ثالث في بئر يعقوب، خلال صلية الصواريخ الأخيرة.

إقرأ المزيد في: فلسطين

خبر عاجل