موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فلسطين

مناورة عسكرية للغرفة المشتركة في غزة 
28/12/2022

مناورة عسكرية للغرفة المشتركة في غزة 

بعد يوم واحد من تنفيذ جيش الاحتلال مناورة عسكرية في المستوطنات المحاذية لـ"قطاع غزة" تخلّلها حركة نشطة لآليات الاحتلال وانفجارات قوية وكبيرة، تستعد الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية لمناورة جديدة.

وفي التفاصيل، قال مصدر مسؤول في المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة "إنّ الغرفة المشتركة تجهز موقعًا عسكريًا جديدًا يحمل اسم موقع "الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية" شمال قطاع غزة، فيما تستعد لتنفيذ مناورة".

وأفاد المصدر المسؤول في تصريح صحفي أن "الموقع تم تجهيزه شمال قطاع غزة، وسيخصص لأعمال التدريب والمناورات المشتركة لفصائل المقاومة في قطاع غزة، موضحًا أن الغرفة المشتركة ستفتتح الموقع بالتزامن مع بدء فعاليات المناورة المشتركة الركن الشديد "3".

سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة جبع

في سياق آخر، أعلنت سرايا القدس - مجموعات جبع اليوم استهدافها لقوات الاحتلال "الإسرائيلي" لبلدة جبع بجنين بالضفة المحتلة.

وأوضحت سرايا القدس أن مجاهديها تمكنوا من استهداف "قوات الاحتلال" بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص بشكل مباشر خلال اقتحامها للبلدة. 

وقالت سرايا القدس - مجموعات جبع في بلاغٍ عسكريٍ: "بعون الله وقوته وتوفيقه تمكن مجاهدونا صباح اليوم من استهداف "قوات الاحتلال" بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص بشكل مباشر خلال اقتحامها للبلدة".

إقرأ المزيد في: فلسطين