موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فلسطين

القسّام: لن نسمح للعدو أن يعبث بالمقدّسات
24/05/2021

القسّام: لن نسمح للعدو أن يعبث بالمقدّسات

قال المتحدّث باسم كتائب القسام خلال المهرجان التأبيني الذي نظّمته حركة "حماس" لشهداء معركة "سيف القدس" في غزة "إنّنا ثبَّتنا معادلة القصف بالقصف والهدم بالهدم والدم بالدم وصواريخنا في مرابضنا جاهزة تنتظر القرار دفاعًا عن القدس والمسجد الأقصى".

وأشار إلى أنَّ الكتائب لبَّت نداء القدس وأظهرت بعض ما عندها وما خفي كان أعظم، مضيفًا "نقول للعدو بكلّ وضوح إن عدتم عدنا وإن زدتم زدنا".

وشدَّد على أنّ هذا النصر هو ثمن دماء الشهداء ونتيجة مباركة لأداء المجاهدين في الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة.

ووجَّه متحدّث "القسام" كلمة للعدو، قائلًا أنَّ القدس والمسجد الأقصى خطٌ أحمر، والكتائب لن تسمح للعدو أن يعبث بمقدّساتنا وقبلتنا الأولى، مؤكّدًا أنَّ "أيادينا على الزّناد، ولمعركتنا فصول لم تُكتب بعد، ومنطق العربدة لن يواجه إلّا بالصمود والثبات والتّحدي".

وقال "نبشّركم بأنّ المقاومة بخير وكتائب القسام بألف خير، أيدينا على الزناد، ولمعركتنا فصول لم تُكتب بعد، وأنّ منطق العربدة لن يواجه إلّا بالصمود والثّبات والتّحدي.

هذا، وأهدى نصر المقاومة في معركة "سيف القدس" إلى الشعب الفلسطيني في كلّ مكان، وإلى أحرار العالم من التّواقين إلى تحرير المسجد الأقصى.

وتجدر الإشارة إلى أنَّه رغم التهديدات الإسرائيلية باغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" في غزة يحيى السنوار، ظهر للمرة الثانية خلال يومين للمشاركة في المهرجان المركزي لتأبين شهداء معركة "سيف القدس" في مدينة غزة.

وشارك بالمهرجان الذي أقيم بملعب اليرموك وسط مدينة غزة ممثلون عن الفصائل والقوى الوطنية وشخصيات اعتبارية وعوائل شهداء العدوان وجماهير حاشدة من الشعب الفلسطيني.

القسّام: لن نسمح للعدو أن يعبث بالمقدّسات

إقرأ المزيد في: فلسطين