موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

الخليج والعالم

مسيرة شعبية في البحرين دعمًا لغزة واليمن.. وشكرٌ للسيّد نصر الله
19/01/2024

مسيرة شعبية في البحرين دعمًا لغزة واليمن.. وشكرٌ للسيّد نصر الله

وجّه متظاهرون بحرينيون التحية للأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله معبّرين عن شكرهم لسماحته بعد إشادته بشعب البحرين الرافض لموقف حكومة آل خليفة المُشاركة بالتحالف الأميركي الرامي لعسكرة البحر الأحمر، وحماية كيان العدو الصهيوني من هجمات القوات المسلحة اليمينة.

جاء ذلك خلال مسيرة شعبية عقب صلاة الجمعة في الدراز شمال غرب البحرين، دعمًا لفلسطين وتنديدًا بالعدوان على غزة واليمن.

وكان السيد نصر الله قد أشاد بموقف علماء البحرين، أحزاب البحرين، شعب البحرين، رجال ونساء ‏البحرين الذين خرجوا إلى التظاهرات في قرى ومدن البحرين وأعلنوا تضامنهم مع اليمن ومع غزة ‏ورفضوا الموقف الذليل والخانع والخائن لحكومة آل خليفة في البحرين.

وطالب المتظاهرون بالإسراع في طرد السفير الصهيوني من المنامة، كما رددوا شعارات داعمة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان صهيوني منذ 105 أيام، فيما صدحت أصواتهم بهتافات الموت لأميركا و"إسرائيل" والدعم لغزة واليمن.

كما طالب المتظاهرون سلطات البحرين بالتراجع عن اتفاقية التطبيع مع كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وخلال هذه الفعالية التضامنية، حمل البحرينيون الأعلام الفلسطينية وصور آية الله الشيخ عيسى قاسم وحيّوا صمود المقاومة في فلسطين، ودعوا لوقف إطلاق النار في غزة.

كما شدَّد المتظاهرون على دعمهم للقوات المسلحة اليمنية وعملياتها، مستنكرين ما تتعرض له المناطق اليمنية من عدوان أمريكي وغربي.

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم