موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

جبهتا النضال والشعبية -القيادة العامة تهنئان حزب الله على عملية "يوم الأربعين"
27/08/2024

جبهتا النضال والشعبية -القيادة العامة تهنئان حزب الله على عملية "يوم الأربعين"

استقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدًا فلسطينيًا مشتركًا؛ ضمّ عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة صيدا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أبو حسن كردية وعضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة صيدا في الجبهة الشعبية - القيادة العامة أبو العبد رفعت جبر بحضور مسؤول شعبة صيدا الحاج علي فنيش.
توجّه الوفد بداية بالتهنئة لقيادة حزب الله بالعملية النوعية المباركة (عملية يوم الأربعين) التي نفذتها المقاومة الإسلامية ردًا على اغتيال القائد الجهادي الكبير السيد فؤاد شكر محققة نجاحًا مميزًا. كذلك توجه الوفد بالتبريك بالشهداء الذين ارتقوا على طريق القدس وسطّروا أروع البطولات بتضحياتهم إسنادًا ودعمًا للمقاومة الفلسطينية الشريفة في فلسطين ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

كما أكد الوفد وقوف فصائل المقاومة الفلسطينية في لبنان إلى جانب المقاومة الإسلامية ضد أي اعتداء "إسرائيلي" يطال لبنان، مثمنين القرارات والمواقف التي تبنتها قيادة الحزب بالقول والفعل لدعم القضية الفلسطينية ومنع كل محاولات تصفيتها. وشدّد المجتمعون على ضرورة العمل على ترسيخ وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية بوصفها أقوى سلاح بوجه مخططات العدو الصهيوني، ومن يقف خلقه.

كما نوّه المجتمعون بالاحتضان الشعبي الكبير للمقاومة في لبنان وفي مخيمات الشتات؛ موجّهين تحية الفخر والاعتزاز للشعبين اللبناني والفلسطيني اللذين كانا، وما يزالان، الجبهة الصلبة لحماية القضية الفلسطينية وحفظ إنجازاتها كلها في المجالات كافّة.

لبنانحزب الله

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل