موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

الشيخ عبد الرزاق زائرًا الشيخ عمرو: ما أنجزته المقاومة هو محط فخر لكل الشعب اللبناني
19/08/2024

الشيخ عبد الرزاق زائرًا الشيخ عمرو: ما أنجزته المقاومة هو محط فخر لكل الشعب اللبناني

زار رئيس حركة الاصلاح والوحدة الشيخ الدكتور ماهر عبد الرزاق بلدة المعيصرة، في قضاء جبيل على رأس وفد من محافظة عكار؛ ضمّ علماء دين وفعاليات، مسؤولَ منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو لتقديم واجب التهنئة والعزاء بابن أخيه الشهيد على طريق القدس علي مصطفي عمرو.

بعد اللقاء، أكد الشيخ عبد الرزاق أن: "الشهيد علي وكل شهداء المقاومة في لبنان هم شهداء الأمة والوطن، ونحن نفتخر ونعتز بهم ونستمد من شهادتهم القوة والكرامة".

وقال: "بفضل تضحياتهم وبطولاتهم انتصرنا، وأصبح لبنان بلدًا قويًا عزيزًا يحسب له حسابات في المحافل الدولية، فشهداء المقاومة في لبنان غيروا المعادلات وبدلوا التوازنات في المنطقة. وهذا انتصار لكل الشعوب اللبنانية والعربية والإسلامية"، مضيفًا: "اليوم جئنا من عكار، ونحن نحمل رسالة مفادها أننا في عكار نعدّ أنفسنا جزءًا من هذه المعركة، وأننا إلى جانب المقاومة في لبنان وغزة، وأن كل شرفاء الوطن والأمة موقعهم الطبيعي والثابت إلى جانب المقاومة في لبنان وغزة، فالمعركة هي معركتنا والشهداء هم شهداؤنا وساحة الجنوب هي ساحة عكار، وكل لبنان، وعكار لن تبخل بالعطاء والتضحيات من أجل نصرة غزة". 

الشيخ عبد الرزاق زائرًا الشيخ عمرو: ما أنجزته المقاومة هو محط فخر لكل الشعب اللبناني

وخاطب الشيخ الدكتور سمير جعجع قائلًا: "كيف تدعي الوطنية والسيادة ثم تنصّب نفسك محامي دفاع عن الكيان الغاصب والمحتل؟ وتريد أن تأمن له الحدود في الوقت الذي هو يعتدي على لبنان؟".

وشدّد الشيخ على أن ما أنجزته المقاومة من قوة واستعداد، مثل "عماد 4"، هو محط فخر واعتزاز لكل الشعوب اللبنانية والعربية والإسلامية، وقد أثلج قلوب المؤمنين الصادقين، وأرعب أعداء الأمة والوطن.

الشيخ ماهر عبد الرزاق

إقرأ المزيد في: لبنان