موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

حمادة: الرد على العدوان الصهيوني على لبنان حتمي
31/08/2019

حمادة: الرد على العدوان الصهيوني على لبنان حتمي

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة أن الرد على العدوان الصهيوني الأخير على لبنان حتمي، قائلًا: "سوف نبرهن للعالم وللعدو ولقطعان المستوطنين بأننا قوم لا يستطيع رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو أن يستثمر بدمائنا وظائف ومآرب انتخابية، إنما سيكون الاستثمار بدم جنوده الدمى"، مثمنًا "الموقف الرسمي في مواجهة هذا العدوان".

كلام حمادة جاء خلال حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية الذي نظمته التعبئة التربوية لحزب الله ورعاه اتحاد بلديات الهرمل، وأُقيم في قاعة مجمع سيد الشهداء (ع) في الهرمل.

وتابع: "لا يمكن أن نحقق بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة الذهبية إلا الانتصارات"، مضيفًا: "نحن على قلب وموقف واحد نقول للإسرائيلي بأننا سوف نتمكن منك مهما اختبأت وراء جدرك".

وعلق حمادة على العقوبات الأميركية الجديدة، وقال:"لن تستطيعوا أن تلووا لنا ذراعًا من خلال كل التصنيفات والعقوبات المالية والاقتصادية، فنحن قوم لا يمكن لأحد أن يأخذنا إلى المكان الذي يريده ، ونحن أتباع ذلك شعار "هيهات منا الذلة" الذي لا يزال صداه يتررد إلى يومنا هذا".

تربويًا، إنتقد حمادة من يتحدث عن مستوى المدرسة الرسمية ويقترح مشاريع وخططًا للنهوض بها، وهو من الخلف يتآمر عليها، وصولًا إلى إغلاقها بعد تضعيفها لمصالح ومآرب خاصة، متوجهًا له بالقول: "تفضل وانظر إلى النموذج هنا، ونتحدث برأس مرفوع عن مدارس وطلاب الهرمل وخصوصًا في نسب النجاح والمعدلات".

إقرأ المزيد في: لبنان